|
1 2
|
رواااااااااايه ولا احلى
من جد عشششششت الروايه ننتظر التكملله دمتي .., |
الفصل الخامس سمو الاحساس : احلاهم و خواطر شوق !! مقتولين !! اموونه : !!!! سمو الاحساس : اصه اصه اسمعوني .. اسمعوني .. لا تقولون لأحد !! خلوها سر بينا !! .. و إذا احنا ما قلنا لأحد .. القاتل أكيد راح يلمح لهذا الشئ !! و بنعرف بعدين انه القاتل !! هو ما يدري ان احنا درينا عنهم !! شوشو العسوله : صح كلامك !! اقتراح ممتاز !! وش رأيك اموونه ؟ اموونه : ............... شوشو العسوله : اموونه.. الله يرحمهم خلاص .. لازم نتعاون أحنا الثلاثه علشان نرجع للمدينه !! ها شقلتوا؟ .. اموونه : اوكي .. سمعوا الثلاثه صوت بين الشجر .. سمو الاحساس : انحاشوا !! تفرقوا !! كل وحده خل تروح بطريق !! و نتلاقى بالقصر !! يلا .. وفعلاَ تفرق الجميع .. و قلوبهم مليئه بالخوف والرعب !! .. و وصلت اموونه .. فوجدت سمو الاحساس قد هو في القصر .. اموونه و هي تلهث من التعب : وين شوشو ؟ ماوصلت ؟ سمو الاحساس :- بدون اهتمام : مادري !! يمكن راحت تبحث عن بعض الأشياء !! اموونه .. انا قلق !! اموونه : كلنا قلقين !! سمو الاحساس : لالا .. انا قلق من سراب !! اموونه > : ليش وش فيه ؟ سمو الاحساس : احنا نبحث عن شخص متهور !! و عصبي !! .. و سراب فيه هالصفات !! اموونه : يعني تعتقد بأنه هو القاتل ؟ مستحيل !! سمو الاحساس : لالا ما قصدت هذا .. ممممم مادري مادري .. وصلت شوشو العسوله في هالوقت !! شوشو العسوله : تعالوا !! شوفوا وش لقيت !؟ اموونه : شوشو !! اشوى انك بخير .. وش لقيتي ؟ شوشو العسوله : هناك هناك .. في حفره و داخلها كهف !! اكيد اشواقنا تحكي منخش هناك !! سمو الاحساس : !! مكان سري !! وين دلينا !!؟ شوشو العسوله : تعالوا وراي .. بس نحتاج لحبل !! اموونه : يلا الحين اجيب الحبل و الحقكم !! و راحوا كلهم لمكان الحفره !! .. سمو الاحساس : من ينزل أول و يشوف الحفره ؟ اموونه : اكيد أنت !! احنا نخاف !! سمو الاحساس : وشوووووووووووو ؟ الجزيرة خطره !! و انا ما اجيد القتال .. فلو طلع لي شي تحت قتلني بسهوله !! اموونه : !! خلاص خلاص .. انا اللي انزل .. راح اربط الحبل زين .. و بنزل و انتوا انتبهو على الحبل !! شوشو العسوله : طيب .. و نزلت اموونه تحت .. و فتشت المكان زين .. و مالقت شي .. و اثناء فترة تفتيشها .. سمو الاحساس : غريبه الشجاعة اللي عند اموونه!! مو معقوله انها تكون موظفه عاديه !! امرها غريب .. شوشو العسوله : إي والله .. بس بنفس الوقت هي طيبه مرة. سمو الاحساس : إي صح ... ( وفي نفسه : إي صدق !! حنا للحين ما درينا اموونه وين تشتغل قبل !! ) شوشو العسوله : هااااا لقيتي شي تحت ؟ اموونه : لا ما في شييي يلا الحين بصعد .. سمو الاحساس : شوشو العسوله .. انتي وين تشتغلين ؟ شوشو العسوله : ها ها ؟ ام ام ... و بها الأثناء صعدت اموونه.. و أول ما صعدت انسدحت علشان ترتاح .. و طاح منها شي !! سمو الاحساس : وشو هذا ؟ شوشو العسوله : مسدسسسسسسسسس !! اموونه !! عندك مسدس ؟ اموونه : ها ؟ مممممممم لا .. إيه إيه .. سمو الاحساس : و ماخذه معاك مسدس إلى هالجزيره !! ليش وش كنتي تفكرين فيه !! شوشو العسوله : لالالالا انتي تخوفين !! اموونه : هيييييييييي !! مافيها شي !! و تذكروا أن كل اللي ماتوا ما ماتوا من طلقة نار !! انا تعودت اني احضر معاي سلاح ادافع فيه عن نفسي !! سمو الاحساس : مممممممم .. اموونه : المهم المهم !! فتشنا بكل الجزيرة !! وما لقينا شي !! .. مابقى إلا نفتش بالقصر نفسه !! شوشو العسوله : إي صح القصر !! سمو الاحساس: يلا .. و خل نبدأ بحديقة القصر !! و بدأ الثلاثة بالتفتيش .. و أثناء تفتيشهم .. شاهدوا حلاتي بضحكتي تحمل صينيه فيها عصائر !! << سمو الاحساس : هذي للحين تسوي عصير ؟ من اللي بيشرب هالعصير بعد السم ؟ اموونه : إي والله غريبه !! شوشو العسوله : هييييي تعالوا شوفوا !! في سلم صغير هنا !! سمو الاحساس: هذا ممر ثاني لغرف حلاتي بضحكتي و magnoon .. اموونه : إي بس اكيد في مخزن بين هالممر و الغرفه .. يخشون فيه الأكل !! و فجأه سمعوا الثلاثه صوت اقدام في الطابق 🔝 !! .. صوت شخص يتحرك !! سمو الاحساس : هشششششش .. ولا صوت .. سامعين اللي اسمعه ؟ اموونه : إي !! هالصوت من غرفة magnoon شوشو العسوله : إي صح !! فهو احسن مكان للإختباء .. محد يفكر يروح هناك خصوصا وان جثة magnoon على السرير هناك !! سمو الاحساس : تعالوا خل نصعد شوي شوي .. و صعدوا الثلاثة .. و وصلوا عند باب الغرفه !! و فتحوا الباب بقوة !! و تفاجئوا بوجود حلاتي بضحكتي !!!! سمو الاحساس : اوه !! حلاتي بضحكتي آسفين موقصدنا !! بس وش تسوين هنا ؟ خلاتي بضحكتي : خخخخخخخ .. قاعد اخذ كم شغله من اغراض اخي الثمينه .. و راح اسكن بغرفة تحت يمكم .. لان المكان صار خطير !! سمو الاحساس : اها اها .. صح صح كلامك .. حلاتي بضحكتي : عن اذنكم .. انتهيت من شغلي .. بنزل تحت .. اموونه : تفضلي .. و نظر سمو الاحساس إلى الجثة المغطاة .. و ذهب لكيشف عنها !! .. و كشف !! سمو الاحساس : .. الله يرحمه .. حسافه لو معاي عدتي .. كان عرفت وش الجرعة اللي اخذها وسببت وفاتك .. اموونه : الله يرحمه .. سمو الاحساس : خلاص .. انا اقول ننهي رحلة البحث عن اشواقنا تحكي .. مافي احد بالجزيرة .. شوشو العسوله : إي صح .. بس غريبه حلاتي بضحكتي شفناها تحت تشيل صينيه فيها عصير .. متى امداها تروح فوق بهالسرعه بالممر الأول ؟ سمو الاحساس: ايه سرعتها غريبه .. شوشو العسوله : سمو الاحساس .. بصراحه .. في سؤال ودي اقولك إياه .. سمو الاحساس : وشو ؟ شوشو العسوله : مو انت اللي عطيت magnoon العلاج ؟ سمو الاحساس : إيه !! شوشو العسوله : وش عطيته بالضبط ؟ سمو الاحساس: ها ؟ امممممممم بندول !! شوشو العسوله : يمكن عطيته حبات مضاعفه ؟ سمو الاحساس : وش قصدك ؟؟ اموونه : هييييي لازم نحافظ على توازننا احنا الثلاثه !! و ما نخرب العلاقه بينا ونوجه التهم لبعض !! شوشو العسوله : مو قصدي اوجه له تهمه !! لكنه يمكن اخطأ !! سمو الاحساس : لا تخافين .. محد يخطئ في مثل هالأشياء شوشو العسوله : بس يمكن تخطئ مثل ما اخطأت في علاج الميت اللي وجهت لك التهمه بقتله في غرفة الإستراحه !! سمو الاحساس : وش قصدك؟ ! و من انتي على شان توجهين لي التهم !! حتى انتي وجهوا لك تهمه قتل !! ولا نسيتي !! اموونه : خلالالالالالالاص !! هذي التهم كلها باطله و توجهت للكل واحنا ابرياء !! سمو الاحساس : لا تحاولين تسكتيني !! في اشياء كثيرة غريبه انتوا مخبينها علي !! و لا تقدري تعرفينا بنفسك يا استاذه اموونه ؟ منو انتي من تكونين ؟ و وشوله جايبه معاك مسدس في مثل هالإجتماع الترفيهي !! اموونه : ههههههههه .. شكلك اذكى مما توقعت يا سمو الاحساس !! سمو الاحساس : مو مهم !! قولي لنا ليش جايبه معاك المسدس في مكان ترفيهي مثل هذا !! اموونه : لاني كنت متوقعه ان تجيني متاعب مثل هذي !! سمو الاحساس : وش قصدك ؟ منو انتي ؟ اموونه : ههههههههه خليتكم كلكم تتوهمون باني دعيت إلى هالمكان بنفس الطريقة اللي دعيتوا فيها انتوا .. ههههههههههههههه شوشو العسوله : انتي تخفين عنا اشياء ؟ قولي تكلمي !! من انتي !! اموونه : نعم .. انا مخبره سريه !! اتصل فيني شخص وطلب مني بأني اتواجد معاكم هنا !! و لي مليون ريال !! هذا غير السمعه !! فقط مقابل اني اراقب الوضع !! سمو الاحساس : و طبعا قال لك أشياء كثيره !! اموونه : لا والله ما قالي غير هالعرض و ماكلمني عن اشواقنا تحكي حتى .. و وقتها كنت مفلسه فأحتجت للعرض ووافقت .. شوشو العسوله : وليش ماقلتي لنا هالشي أول ما جينا !! اموونه : المخبر السري لازم يكون مجهول .. صعب اني اقولكم هويتي من البداية !! و سمعوا صوت الجرس الذي يدعوهم للعشاء !! .. فنزلوا جميعا لطاولة الطعام .. صاحبة الفخامه: اافففففففف .. نمت العصر كله ><" ارتحت نفسياً .. امس بالليل ماقدرت انام من الخوف !! سراب : فكره والله !! نسهر بالليل علشان نضمن بأننا بأمان .. و ننام العصر !! معاند احساسي : انا اقول لو نقسم فريقين .. فريق يحرس بالليل و فريق يحرس العصر .. اموونه : مممممممم مقترح جيد .. معاند : يا جماعة محد شاف احلاهم و خواطر شوق ؟ صاحبة الفخامه (فمها كله اكل ) : إي انا شفتهم .. كانوا على قمة الجبل و قالوا بيغيرون جو .. سراب : وشوووو ؟ شوفي الجو برى شلون هايج !! عواصف ورياح و امطار !! وش يقعدهم للحين !! صاحبة الفخامه ( خلصت الأكل ) : يمكن ضيعوا القصر ؟ معاند : مستحيل !! الجزيرة صغيره و ما تضيع !! سمو الاحساس : و شدراك انها صغيره و ماتضيع ؟ معاند : ها ؟ يكفي انك من تصعد على السطح .. تشوف البحر من كل جهه .. والمسافه صغيره ... اموونه : و انت وش موديك السطح !! معاند : شنو تحقيق هو ؟ كيفي مالكم شغل !! صاحبة الفخامه : خلالالالالاص ياحبكم للهواش .. طيب من يتطوع ويروح يدورهم او يناديهم ؟ فسكت الجميع !! ولم يتكلم احد منهم .. صاحبة الفخامه : يا خوافين !! خلاص انا بروح .. انا ادل مكانهم .. سراب : لا خطر عليك تروحين بهالليل و بها الجو !! .. صاحبة الفخامه : لا عادي عادي .. سراب : خلاص انا اروح معاك !! معاند : و انا بعد بروح معاكم .. سمو الاحساس : اوكي .. بس انتبهو من الطريق اموونه : لا صاحبة الفخامه لا تروحين !! صاحبة الفخامه : وشووو ؟ شوشو العسوله : ههش لا لا لا ولا شي .. خلاص يلا روحوا دوروهم و تعالوا لنا .. ناطرينكم ماراح نكمل العشى .. صاحبة الفخامه : شكراً .. يلا الحين بنروح .. و راحوا الثلاثه في البحث عنهم .. و صار هالكلام على طاولة الطعام .. شوشو العسوله : وش فيك بغيتي تفضحينا !! اموونه : وش سوي ><" كسرت خاطري صاحبة الفخامه سمو الاحساس : واحنا ما كسرنا خاطرك لما تخلين القاتل يعرف ان احنا نلحقه !! اموونه : آسفه .. و بعد نص ساعه من الانتظار .. شافوا شخص يركض بشكل مخيف وسريع !! و فجأه !! كسر الجام !! اموونه :- أأأأأأأأأأأأأأأأأه حلاتي بضحكتي : من انت !!؟ ؟؟؟؟ : أنا انا .. اموونه : سراب !! شفيك متغير كذا !! وش صاير !! وين الباقي !! سراب: احلاهم و خواطر شوق !! مااااااااتوا !! سمو الاحساس : شتقول !! << سراب : ماتوا ماتوا !! لقيناهم طايحين تحت !! اموونه : وين صاحبة الفخامه ؟ !! سراب : مادري انا لما شفتهم خفت ان القاتل يكون قريب !! فنحشت على طول !! و خليت صاحبة الفخامه و معاند احساسي هناك !! بالجبل بروحهم !! اموونه : صاحبة الفخامه سمو الاحساس : لحظه اموونه انتظري خل نعرف شصاير !! فركضت اموونه للخارج علشان تدور على صاحبة الفخامه ولحقتهااا حلاتي بضحكتي .. التكملة قريبا |
الفصل السادس حلاتي بضحكتي : صااااااااااااحبة الفخااااااااامه !!!!!!! اموونه : صاحبة الفخامه تسمعينا ؟ << حلاتي بضحكتي : معااااااااند وييييينكم ؟ اموونه : حلاتي بضحكتي !! شوفي !! صاحبة الفخامه طايحه على الأرض هناك !! حلاتي بضحكتي : يؤؤؤؤؤ .. صاحبة الفخامه .. ردي علينا .. صاحبة الفخامه : آآآخ !! ويني ؟ وش صار ؟ لالالالالالالا احلاهم و خواطر شوق !! اقتلوهم اقتلوهم !! اموونه : إيه قالوا لنا .. الله يرحمهم .. حلاتي بضحكتي : وين معاند ؟ صاحبة الفخامه : مادري .. احنا اول ما شفنا الجثث .. ركضنا والكل انحاش .. و انا الظاهر طحت على الأرض و اغمى علي .. اموونه : سلامات .. تعالي خل نروح القصر .. تعالي .. و ساعدت اموونه صاحبة الفخامه على الوصول إلى القصر .. و داخل القصر .. كان معاند احساسي توه واصل .. سمو الاحساس : ويييين صاحبة الفخامه !! انت اللي قتلتها بعد !! معاند : صدقوني توني جاي مادري وش صار عليها .. شوشو العسوله : شلون خليتوها بروحها !! معاند : انا حسبالي وصلت قبلي !! صاحبة الفخامه : هذاني وصلت !! شوشو العسوله : سلامات .. مره ثانيه لا تتهورين و تطلعين الحين !! صاحبة الفخامه : اشكر شعوركم ><" بس .. بس .. احلاهم و خواطر شوق ماتوا ><" شوشو العسوله : الله يرحمهم .. بس لازم احنا نفكر بالمستقبل و شلون ننجوا .. صاحبة الفخامه : إيه صح .. ولو اني اعتقد بأن الدور الجاي علينا !! حلاتي بضحكتي : يا جماعه !! شوفوا التماثيل !! نقصت 2 !! سمو الاحساس : غرييب !! سراب : لكن يا جماعه .. الغريب بأن احلاهم و خواطر شوق .. قتلوا عن طريق رميهم من اعلى القمه !! مو معقوله انهم انتحروا !! .. لازم واحد دزهم !! شوشو العسوله : يمكن انتحروا !! مافي دليل ثابت !! صاحبة الفخامه : مستحيل .. كانوا مستانسين لما كنت عندهم .. اموونه : ما احد يطبق هذه الجرائم من بعيد .. شوشو العسوله : وش تقصدين ؟ اموونه : اقصد بأن القاتل موجود على الجزيره !! سمو الاحساس : تنكتين ؟ انا بحثت بالجزيره كلها مالقيت !! اموونه : بلى موجود بالجزيره !! و بهذا القصر !! و بهذه القاعه !! فذهل الجميع و سكتوا و جميعهم ينظر إلى الآخر .. معاند : لحظه لحظه يا جماعه .. خل نبدأ بالتحقيق في المسأله .. في احد يشك على واحد منا ؟ و عنده شي يخليه يشك فيه ؟ شوشو العسوله : إيه بصراحه .. اموونه عندها مسدس !! صاحبة الفخامه : مسدس ؟ اموونه : ><" يعني لازم اشرح مره ثانيه .. فقالت لهم اموونه سبب وجود المسدس معاها .. معاند : زين زين (في احد يقدر يطلع نفسه من دائرة الشكوك ؟ سمو الاحساس : انا .. فأنا طبيب مشهور و لي سمعتي بالمدينه !! مو معقوله اخرب هالسمعه و اذبح الناس .. فقاطعه معاند : عفوا دكتور سمو الاحساس !!! بس انا ايضا قاضي مشهور ولي سمعتي بين الناس !! و هالشي مو كافي لأننا نطلع نفسنا من دائرة الشك !! فياما قضاة قتلوا و دكتاتره قتلوا .. سراب : زين و اعتقد بأن النساء خارج دائرة الشك !! لان صعبه على الوحده انها تسوي هالجرايم !! معاند : ممممممممم كلامك صحيح نوعا ما .. سمو الاحساس : بالعكس !! الجريمة الاولى اللي هي السم كانت أي وحده تقدر تسويها .. و الثانيه بعد اي وحده تزيد الجرعه على صعبه .. و ضرب احلاهم و خواطر شوق ايضاً سهل إن كانت إمرأه .. فتسولف معاهم و تشغلهم و بعدين تفاجئهم .. اموونه : وش قصددددددك !! صاحبة الفخامه : تحكمي بنفسك اكثر ^ ^ .. اموونه : .. في مثل هذه الظروف .. صعب على الواحد انه يكون خارج دائرة الشك .. خصوصاً بأن احنا ماصار لنا يومين نعرف بعض !! شوشو العسوله : حتى و إن كانت حلاتي بضحكتي !! فهي طول الوقت تتجول بالقصر .. و بعد ما كان اخوها واحد من المتوفيين .. معاند : تجولها الدائم بالقصر وخدمتنا مع انه ماراح تحصل على شي يثير الشبهه .. و بالنسبة لقتل اخيها.. وصلت لي اكثر من 200 قضية عن اخوات قتلوا أخوانهم.. شوشو العسوله : ممممم كلامك صحيح .. معاند : بعد ان صرنا كلنا في دائرة الإتهام .. ابي الكل يجاوبني على هالسؤال !! وين كنتوا بصباح اليوم !! إلى العصر !! انا عن نفسي .. كنت قاعد في السطح .. و كنت اشوف الجزيره و اتأمل حالنا .. و بصراحه ماعندي دليل على تواجدي طول الوقت هناك .. فبإمكاني اني اروح لـ احلاهم و خواطر شوق .. وانتوا ؟ اموونه : انا كنت مع شوشو العسوله و سمو الاحساس !! ندور عن اشواقنا تحكي بالجزيره !! شوشو العسوله : فضحتينا ... إيه إيه صح .. سمو الاحساس : صح وانا اشهد على هالشي !! بس شوشو العسوله ضاعت عنا لفترة !! شوشو العسوله : بس لقيتكم على طول !! ماطولت !! اموونه : بلى طولتي شوي .. شوشو العسوله : وش تقصدين !! معاند : شوشو العسوله .. الوقت اللي غبتي فيه كافي لإرتكاب هالجريمه !! اما سمو الاحساس و اموونه .. فخرجتم عن إفتراض القاتل حالياً .. و انت يا سراب ؟ وين كنت ؟ سراب : انا كنت جالس بهدوء .. و حتى اموونه جت كلمتني و رديت عليها بعصبيه !! اموونه : إيه صح !! بس مشينا بعدها وانت قعدت !! سراب : أي بعدها رحت للبلكونه الشرقيه و سولفت معاي صاحبة الفخامه شوي ودخلت .. معاند : عندك وقت كافي ايضاً لإرتكاب الجريمه .. و انتي يا صاحبة الفخامه ؟! صاحبة الفخامه : والله العظيم بريئه معاند : هههههههههههه هدي اعصابك .. و تكلمي عادي صاحبة الفخامه : انا اخر من شاف الضحايا .. كنت قاعده معاهم .. وبعدها رحت اتمشى و سولفت مع سراب شوي و بعدها دخلت غرفتي .. معاند : كم كان باقي على العشى ؟ صاحبة الفخامه : حوالي ساعتين .. معاند : ايضاً وقت كافي لعمل الجريمه .. وانتي حلاتي بضحكتي .. ولو اننا عارفين وين كنتي .. حلاتي بضحكتي: كنت ارتب القصر و انظفه .. و اسوي العشى .. فقد سراب اعصابه : وانتي وش مصلحتك من هالشي !! حلاتي بضحكتي : انا جيت على مهمه .. و راح اكملها إلى ان تنتهي .. معاند : النتيجة اللي وصلنا لها من هالتحقيق بأن القاتل بيننا !! إلى الآن مانقدر نعرف من هو !! لكن .. على كل واحد منا ان يتخذ الحذر و ينتبه جيداً .. و لا تجلسوا وحيدين .. حاولوا بأنكم تكونون مع قروب معين .. انتهى التحقيق وحان وقت النوم .. و طبعا لا تنسون تقفلون الأبواب عليكم .. و احذروا .. و نام الجميع ليلة مخيفه و لكن هادئه .. لم يشعروا بأي ازعاج او اشياء غريبه .. وفي الصباح .. شوشو العسوله : آآآآآه .. اخيراَ الصبح !! ؟؟؟ : طق طق طق !! شوشو العسوله : مين ؟ ؟؟؟ : سمو الاحساس شوشو العسوله : خير ؟ سمو الاحساس : قومي و انزلي تحت لصالة الطعام .. في موضوع غريب بنكلمك فيه !! شوشو العسوله : ماشي !! ونزل الجميع تحت و اجتمعوا .. معاند : يا جماعه !! حلاتي بضحكتي مفقوده !! مو موجوده !! و مو مزهبه الفطور ولا شي !! اموونه : تعتقدون انها انحاشت ؟ صاحبة الفخامه : مستحيل !! مافي اي قارب مر من الجزيره !! شوشو العسوله : او يمكن توزت بمكان بالجزيرة !! صاحبة الفخامه : ممممممممممممم لالا ما اعتقد .. سراب : خل نبحث عنها بالمطبخ !! اموونه : يقولك مو موجود ..i صاحبة الفخامه : لحظه لحظه !! شوفوا التماثيل !! صارت 6 !! معاند : يعني حلاتي بضحكتي ماتت !!؟؟؟؟ شوشو العسوله : خل ندورها بالقصر بأسرع مايمكن .. و بدأ الجميع بالبحث عن حلاتي بضحكتي .. و سرعان ما وجدوا جثتها في غرفة الغسيل !! و قد توفيت أثر ضربة قوية في الرأس .. التكملة قريبا |
|
اقتباس:
الله يرحمكم خخخخخخخخخ خلصو كل شوي واحد يموت .. عاد انا مااحد قدي بنقذ نفسي عندي مسدس ودورة دفاع عن النفس <<< بهارات هههههههههههههه بإنتظار البارتات القادمه .. |
روووعه واصلي خيتو..متابعه
بس الحلو في القصه انو اوووو معاااهم .. مااتخيل نفسي في هالمواقف الاكشن:( |
واااو مررره خطيييره تحمست اعرف النهايه ....
|
في انتظار التكمله على احر من الجمر
تحيتي لكم |
يعطيك العافيه
|
سلاااامو يا حلوين ..
كيفكم .... اخباركم ... اسفه على النقطاع بس كان عندي ظروف ... المهم يا حلوين ....... رح اكمل لكم الروايه بعد انقطاع طويل ... لي باك .. |
هههههههههههههههه
متحمس اتابع |
الفصل السابع معاند : ..... شي يضيق الصدر .. اكيد القاتل تسلل من وراها وضربها على راسها .. ولكن هل تحتاج الضربة إلى قوة يادكتور ؟ سمو الاحساس : تقدر البنت تسويها .. إذا هذا قصدك من السؤال !! و فجأه !! سمعوا ضحكه بصوت عالي !! و التفتوا جميعا !! وشاهد صاحبة الفخامه تضحك … شوشو العسوله : وشو اللي يضحكك بهالوقت ؟ صاحبة الفخامه : ههههههههههه بسألكم .. هل في هذه الجزيرة نحل ؟ اقصد هل يحتفظون بالنحل بهالجزيره او يربونهم ؟ لان الجريمه الجايه بتكون عن طريق النحل !! معاند: وانتي وش دراك و !! شلون عرفتي !! صاحبة الفخامه: القصيده الموجوده بغرفتي !! سمو الاحساس : أي قصيده ؟ وليش ماتكلمتي !! صاحبة الفخامه : مو لازم اتكلم .. بس الجريمه الجايه راح تكون بالنحل !! هههههههههههههههههه اموونه : صاحبة الفخامه فقدت وعيها !! فراحت شوشو العسوله و صكتها كفففففف شوشو العسوله : اصحي اصحي !! صاحبة الفخامه و عينها تدمع : خلاص .. انا الحين زينه .. بس المواقف اللي نمر فيها تخلي الواحد يفقد وعيه .. شوشو العسوله : لا تبكين خلاص اموونه : " طيب الحين .. انا و شوشو العسوله و صاحبة الفخامه .. راح نسوي الفطور .. و انتوا الشباب روحوا جمعو لنا الأخشاب !! سمو الاحساس : ازين اقتراح !! لاني جوعان .. و لما اكون جوعان صعب اني افكر او حتى احمي نفسي من المخاطر .. و كل واحد راح لشغله .. و في المطبخ واثناء الطبخ .. اموونه : صاحبة الفخامه وين حطيتي الملح ؟ صاحبة الفخامه : .......... ( سرحانه ) اموونه : صاحبة الفخامه انتبهي الخبز يحترق !! صاحبة الفخامه : اووووه اسفه اسفه ما لاحظته !! اموونه : يلا انا خلصت البيض .. صاحبة الفخامه : و الخبز جاهز ^ ^ و ودوا الأكل للطاولة و قعدوا كلهم ياكلون .. و الغريب بأنهم كلهم كانوا غاية في الأدب و الرسميه !! مع ان الظروف الحالية تتطلب منهم غير هالشيء !! و بعد ان انتهوا .. معاند احساسي : انا اقول يا جماعة ضروري نناقش اللي صار مع بعض في غرفه الإستقبال !! شوشو العسوله : طيب .. يلا احنا نشيل الصحون و ننظف المكان و نلحقكم .. معاند : لا هالمره خلونا احنا اللي ننظف .. و انتوا ارتاحوا شوي .. سراب : آآآآخ معاند : وش فيك !؟ سراب : لا بس راسي يعورني احس راسي يدور شوي .. سمو الاحساس : شي طبيعي .. هذي صدمه متأخره .. خلاص الحين اعطيك دوى يفيد ........... قاطعه سراب سراب : لا مابي !! فذهل الجميع من سرعه رد سراب و انطلاق الجواب منه !! وتفشل الدكتور قدامهم . دكتوووور : كيفك !! على راحتك !! سراب : مابي اكل اي شي بالمره .. بقعد هنا وبرتاح !! و خرج الجميع من صالة الطعام و حملوا الأطباق .. و جلس بعدها سراب لحاله ليرتاح و كان ينظر للخارج عن طريق النافذه و هو جالس على الكرسي .. و كان الباب وراءه .. سراب : آآآخ العوار يزيد علي ... آآآآخ اسمع صوت حاد مثل صوت النحل !! .. آآآخ .. ( فشاف نحلة على الزجاج ) .. آآخ مو كأن صاحبة الفخامه اليوم تكلمت عن النحل .. والجريمه الجايه بتكون نحل ><" لالاء .. راسي يعورني .. آآخ .. ما اقدر اتحرك ولا احرك جسمي .. آآآآآخ .. آآآخ في شخص دخل الغرفه .. ما اقدر الف راسي .. ( و سمع صوت اقدام تقرب منه .. ) آآخ .. ماني قادر ارفع صوتي و أنادي احد .. ما اسمع صوتي !! .. ( وشم رائحة عطر جميله .. و فجأه شاف النحله في الخارج تهيج !! وتضرب الزجاج .. و شاف ظل هالشخص اللي وراه على الزجاج .. وحس بعدها بلدغه على رقبه .. كلدغة النحله ) .. و بعد نص ساعه في غرفة الإستقبال .. جلسوا ينتظرون سراب صاحبة الفخامه : اروح أناديه ؟ جاوبتها اموونه بسرعه : لحظه لحظه !! صاحبة الفخامه : وشو ؟ اموونه : لنتكلم بصراحه .. احنا مو محتاجين أن نناديه الاجتماع .. لأن وبصراحه .. الإجتماع اللي مسوينه علشان نتوصل للقاتل .. واللي هو هو !! .. سمو الاحساس: كان غريب وقت جمع الأخشاب !! كان يرجف و عينه تحمر !! معاند : يا جماعة من الظلم ان نحكم عليه واحنا ماسمعناه وهو مو موجود بينا !! شوشو العسوله: صح كلام معاند معاند : تأخر مره سراب .. لازم واحد يروح يناديه .. اموونه : يعني ماراح تاخذون برأئي ان سراب انسان خطير ويخوف ؟ معاند : مانقدر نحكم عليه .. بس وش رايك سمو الاحساس تراقبه اكثر !! سمو الاحساس : طيب انا راح اراقبه و اشوف حالته .. معاند : يلا الحين .. كلنا خل نروح و نناديه .. و إذا ماقدر يقوم من مكانه قعدنا عنده و سوينا الإجتماع هناك .. صاحبة الفخامه : طيب .. و راحوا كلهم لغرفة الطعام .. و شافوه قاعد على الكرسي و معطيهم ظهره .. و كان الوضع طبيعي جدا .. إلا انه ما يبين عليه الإنتباه لصوت اقدامهم او حضورهم .. و لما اقتربوا منه اكثر واكثر .. و طلوا على وجهه !! انصدموا بوجهه مغطى بالدماء وشفته مزرقه وعينه جاحظتين !! و صارخت صاحبة الفخامه !! صاحبة الفخامه : ماااااااااااااات !! و جلسوا البنات يصيحون .. و سمو الاحساس يفحص الجثه .. و بعد ان انتهى !! معاند : ها قل لنا و شلون ماااااات ؟! دكتور : شوفوا باليمين على رقبته .. في أثر حقنه تحت الجلد !! و شوفو نحله في خارج الزجاج .. صاحبة الفخامه : شوفوا !! نحله .. قلت لكم الصبح بأن النحله هي الجريمه الجايه !! سمو الاحساس : مو النحله اهي السبب .. في أثر لإيد بشرية بالحقن !! معاند : وش نوع السم اللي حقنوه فيه ؟ سمو الاحساس : حسب التخمين .. فهو احد مركبات السيانيد .. من المحتمل انه يكون سيانيد البوتاسيوم .. مثل اللي قتلت فيه شـ@ـد .. صاحبة الفخامه : بس شف النحله !! مو معقوله تكون صدفه !! فجاوب سمو الاحساس بغضب : لا مالها علاقه النحله هذا القاتل السخيف يبي يمشي على نص قصيدته اللي حطها بغرفتك !! صاحبة الفخامه : لحظه !! في واحد منكم جاب معاه ابره حقن !! سمو الاحساس : إي أنا .. طبعا كوني دكتور واحتاج هالأشياء فلازم اجيبها معي !! معاند : ممكن اشوف الابره !! وراح سمو الاحساس وجاب شنطته كلها .. و فرغها بالأرض !! و مالقوا الابره !! سمو الاحساس : هاه ؟ اكيد في احد اخذها !! و صمت الجميع و هم ينظرون إليه نظرة شك و اتهام .. سمو الاحساس : اقولكم في احد اخذها !! صاحبة الفخامه : يكفييييي .. صاحبة الفخامه : هنا في هالغرفه .. في واحد منا احنا الخمسه القاتل !! و الوضع اصبح خطير جدا .. من عنده بعد أدويه !! سمو الاحساس : انا عندي بعد ادويه و ادوات طبيه !! شوشو العسوله : اموونه عندها مسدس !! صاحبة الفخامه : خل نجمع كل هالاشياء !! و نحطها في مكان آآمن !! اموونه : مستحيل اعطيكم المسدس لو على رقبتي !! هذا الحل الوحيد لنجاتي !! سمو الاحساس : اسمعي يا اموونه !! ان ماعطيتينا المسدس كلنا بنوقف ضدك !! و موقفك بيكون صعب وقتها !! اموونه : ......... صاحبة الفخامه : صح ماراح نخلي المسدس عندك !! الله يخليك ..جيبيه شوشو العسوله : لازم تجيبينه عشان نقدر ناخد حذرنا اكثر .. اموونه وهي مجبوره : ... طيب .. صاحبة الفخامه : وين حاطته ؟ اموونه : حاطته بغرفتي بالدرج .. صاحبة الفخامه : خل نروح كلنا معاك و ناخذه !! و من هاللحظه محد يروح لأي مكان لحاله !! معاند : اوكيه اتفقنا و ذهب الجميع إلى غرفة اموونه التي هي بآخر الممر .. و فتحوا الباب .. و فتحت الدرج !! و لم تجد السلاح !! اموونه : اقسم بالله بأنه كان هنا !! صاحبة الفخامه : وين راح المسدس !! شوشو العسوله : انا اطالب بتفتيش الكل !! ففتش البنات بعض .. و معاند و سمو الاحساس فتشوا بعض .. و فتشوا بعدها غرف الجميع .. و لم يجدوه !! صاحبة الفخامه: خلاص مالقينا المسدس .. بس هالأغراض كلها تنحط بصندوق من النحاس في غرفة الغسيل .. موافقين ؟ اموونه : و طبعا بتقولين لنا ان المفتاح يكون عندك صح ؟ صاحبة الفخامه : هاه ؟ يُفضل .. شوشو العسوله : لا حبيبتي مافي شي يفضل الحين .. معاند : خلاص عندي الحل !! .. نقفل الصندوق و نحطه داخل الدولاب و نقفل الدولاب !! سمو الاحساس : اوكيه راي حلو !! و مفتاح الدولاب يكون عند صاحبة الفخامه .. و مفتاح الصندوق يكون عند شوشو العسوله !! صاحبة الفخامه : اوكي موافقين !! شوشو العسوله : بس لازم نعرف وين راح مسدس اموونه !! سمو الاحساس : صاحب المسدس هو اعلم بمكانه !! اموونه : وش قصدددددك يابوي المسدس انسررررق !! معاند : انتي متى شفتيه آخر مره ؟ اموونه : امس بالليل حطيته بالدرج ونمت بعدها !! سمو الاحساس : خل ندور بالبيت كله وين المسدس !! صاحبة الفخامه : صعبه !! فأحنا تجمعنا عند وفاة شـ@ـد و تفرقنا بعدها .. و تجمعنا عند وفاة سراب و تفرقنا بعدها .. ففي وقت قصير يمدي السارق يخبي المسدس .. معاند : صحيح .. شوشو العسوله : على الرغم من اني ما ادل مكان المسدس .. إلا اني ادل مكان الابره !! تعالوا معي !! تعجبوا كلهم !! و لحقوها .. و راحوا عند النافذه اللي كان يطل منها سراب قبل وفاته .. و شافوا الابره تحت و التمثال السادس منكسر !! سمو الاحساس : سهل عليه انه يفتح الشباك بعد الجريمه و يرميهم .. معاند : والحين لازم كلنا نفتش عن المسدس في كل البيت !! و تذكروا لا تتفرقون .. علشان لاتتركون للقاتل فرصه لقتله !! .. انا و سمو الاحساس و البنات مع بعض !! .. وفتشوا المكان .. بحثاً عن المسدس.. ترقبوا الكتمله |
:53:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
|
هههههههههههههههههههههههههه والله انك ياسراب يشك في امرك
تحيتي لكم |
|
قووووويه
يعطيك العافيه |
رد: راوايه ابطالها اعضاء منتدى اشواقنا تحكي ..
الفصل الثامن بحثوا عن المسدس في ارجاء القصر كلها ولم يجدوهـ فتيقنوا وقتها انه سرق والا اثر له . واحد منا .. واحد منا .. واحد منا .. كلمتان تتردد في ذهون الخمسه المذهولين في كل دقيقه !! وهم جالسين في غرفة الإستقبال ينظرون لبعض بصمت .. صاحبة الفخامه : انا بسوي شاي .. في احد يبي ؟ سكت الجميع و نظروا لها بصمت .. اموونه : انا ابي .. سويلي معاك .. صاحبة الفخامه : طيب بروح الحين اسويه بالمطبخ معاند احساسي : اعتقد يا صاحبة الفخامه اننا كلنا نفضل نشوفك وانتي تسوينه !! صُدمت صاحبة الفخامه !! : طبعاً ماعندي مانع .. و راحوا كلهم للمطبخ و سوت صاحبة الفخامه الشاي ومحد شرب معاها إلا اموونه .. و الباقي شربوا عصير معلب .. و رجعوا لغرفة الإستقبال .. و شغلوا اللمبات ولا ماتشتغل !! شوشو العسوله : الظاهر المولد مسخن !! صاحبة الفخامه : خل نروح نصلحه .. معاند : في ظل هذي الظلمة .. يفضل نستخدم الشمع على ما نصلح المولد .. ياله كل واحد ياخذ معاه شمعه .. و حاولوا إصلاحه لكنه ما تصلح .. فرجعوا وقعدوا بالصاله كلهم .. وكانت الساعه 6:15 .. و لما صارت الساعه 6:30 .. قامت صاحبة الفخامه و ماتحملت الوضع وقالت انها بتروح لغرفتها .. وماتبي احد يلحقها .. و لما راحت بالممر بروحها في هالظلمه .. ووصلت لباب غرفتها .. و فتحت الباب .. !! .. شي غرييييييب صدمها فتصلبت في مكانها .. انها .. انها .. انها رائحة البحر !! فنافذتها مفتوحه .. فتقدمت خطوه .. وهي تتذكر ذلك الطفل التي كانت تعتني به في السابق .. " آنسة صاحبة الفخامه .. هل يمكنني ان اسبح لتلك الجزيرة ؟ ام سأموت " وهي ترد عليه بقلبها " ياله من طفل ثرثار وغبي !! " .. و تقدمت خطوة اخرى .. فأطفأ تيار الهواء نور الشمعه .. و غلبها خوف مفاجئ في الظلام !! .. فقالت لنفسها .. صاحبة الفخامه : لا تكونين غبيه .. كل شي زين .. و الكل تحت .. مافي احد بالطابق الثاني إلا انتي .. مافي احد بالغرفه .. مستحيل يكون في احد بالغرفه .. ولكن رائحة البحر تثير خوفها وقلقها .. و بينما هي خائفة ومغمضة لعينها .. فعلا .. كان هناك شخص بالغرفه .. لقد سمعت شيئا .. بالتأكيد سمعت شيئا .. و عندئذ .. وهي واقفه تنصت .. لمست رقبتها يد بارده لزجه رطبه لها رائحة البحر !! فصرخت صاحبة الفخامه صرخه هزت القصر بمن فيه !! و في وسط هدوء الظلام و خوف الجميع .. سمعوا صرختها .. فسمعت صوت الكراسي بالأسفل تتساقط و يركض الجميع إليها .. ولكنها .. لم تستطيع التحمل .. فسقطت على الأرض ....... و فتحت عينها مره اخرى !! ورأت الجميع مع نور الشمعات .. و تشاهد اموونه تبكي وتصرخ .. ولكنها لا تسمع اصواتهم !! .. فقط تشاهد اشكالهم !! وتراقبهم وهم يصرخون .. و هي لا تعرف مالذي يحدث لها .. وكانت تشعر وكأن القصر بمن فيه يجلس عليها ليمنع عنها الهواء .. و فجأه .. بدأت رآئحة تيار البحر تدخل بأنفها شيئاً فشيئاً .. و بدأت ترجع لوعيها .. و أول ماسمعته هو سؤال اموونه " صاحبة الفخامه وش صار وش فييييك ؟ " .. ولكن لحظه .. لمحت شيء في 🔝 !! يا إلهي .. إنها اعشاب البحر متعلقه بالسقف !! .. إنها تلك التي كانت تتأرجح فضربت رقبتها فظنتها يد !! وهي مصدر رائحه البحر الطاغيه في الغرفه !! .. صاحبة الفخامه : شوفوا فوق .. شوفوا .. سمو الاحساس : !!! اعشاب البحر !! شلون وصلت لهنا ؟! اموونه : صاحبة الفخامه انتي زينه ؟ مافيك اي شي ؟ صاحبة الفخامه : اي الحمدلله .. اعشاب البحر .. لها سر بحياتي .. هي اكبر شي اخاف منه بالحياة .. اموونه : ما عليك حبيبتي .. راح نرميهم برى .. شوشو العسوله : لحظه .. القاتل حاط لصاحبة الفخامه هالأعشاب بغرفتها .. لانه يدري انها تخاف من هالأعشاب !! ففقدت وعيها بسرعه .. وكانت اللحظه المناسبه للقضاء عليها .. لولا انها صرخت قبل ما يغمى عليها !! سمو الاحساس : يعني الجريمه الجايه بتكون لصاحبة الفخامه !! صاحبة الفخامه : لالالالا لا تقولون كـذا .. حرام عليكم .. ثم فقدت صاحبة الفخامه وعيها مره اخرى .. و مضى وقت طويل وهي غائبه عن الوعي .. وحاول الجميع إيقاظها بعد ان انزلوها تحت في غرفة الإستقبال .. و لكن .. فجأه .. بدأت صاحبة الفخامه تستعيد وعيها بعد ان شعرت برآئحة عصير عند فمها !! ففتحت عينها و شاهدت العصير عند شفتيها !! صاحبة الفخامه : هييييييي وخروه عني !! شوشو العسوله : صحت !! صاحبة الفخامه : من وين جبتو هالعصير ؟! شوشو العسوله : انا جبته من المطبخ !! صاحبة الفخامه : ماراح اشربه !! ماراح اشرب شي إلا انا مسويته !! سمو الاحساس : ما شاء الله عليك ^ ^ .. حتى وانتي مغمي عليك فطنه !! .. خلاص الحين اجيب لك عصير مو مفتوح .. ( وراح جابه لها ) صاحبة الفخامه : انا بخير .. بس بشرب مويه.. شوشو العسوله : تعالي اساعدك واوديك تشربين مويه.. سمو الاحساس : هـذا العصير واكيد مافيه شي .. شوشو العسوله : و احنا وش درانا انه مافيه شي ؟ .. سمو الاحساس : لأني ماحطيت فيه شئ .. << شوشو العسوله : مو لازم انت تحط فيه .. يمكن غيرك حاط فيه السم !! بأي طريقة من الطرق !! .. صاحبة الفخامه هاك هالعصير .. مافيه شي اكيد انا جايبته بنفسي .. و لحسن حظك ان المخزن فيه كراتين عصير !! وانا اخذت واحد من الكرتون .. صاحبة الفخامه : مشكوره شوشو العسوله .. ( و شربت صاحبة الفخامه العصير !! وبدأ وجهها بالتغير والإحمرار !! ) شوشو العسوله ( وهي تبتسم ) : هههه جريمه وحده ما تمت حسب الخطه !! صاحبة الفخامه : وش قصدك ؟ شوشو العسوله : اقصد ان القاتل يخطط لأن يقتلك عن طريق الخوف !! .. وفي كثير ناس ماتوا من الخوف !! صح سمو الاحساس ؟ و اخذ الدكتور العصير اللي جايبته شوشو العسوله وشربه .. وماصار فيه شي !! سمو الاحساس : طعمه مافيه شي .. شوشو العسوله : لو تقول اني انا سممته ياويلك !! صاحبة الفخامه : يا جماعه وين معاند احساسي ؟ و نظر الأربعه حولهم فلم يجدوه !! اموونه : سمو الاحساس !! مو كان وراك بالدرج واحنا ننزل صاحبة الفخامه ؟ سمو الاحساس : بلى .. بس هو كبير شوي .. فتأخر عنا .. و بدأو ينظرون بينهم بدقه فلم يجدوه !! فقرروا ان يبحثوا عنه في القصر !! .. وبدأوا بالصراخ بكل مكان ينادون عليه .. و بدأ المطر ينزل بغزارة .. و بينما دخلوا لصالة الإستقبال !! وقف سمو الاحساس متصلب !! ووقف الجميع خلفه !! .. ماذا يرون ؟ انه معاند احساسي يجلس على الكرسي من بعيد .. و الغريب .. بأنه يرتدي عبائة و شعر مستعار !! نعم إنها الزي الرسمي للقضاة !! فأمر سمو الاحساس الجميع بالوقوف وعدم الحراك !! و تقدم هو نحو معاند احساسي حيث كان في أسكن حالاته ولا يتحرك .. و لما اقترب منه .. رفع شعره المستعار كاشفا عن تلك الطلقة المتوسطه في رأسه !! فصرخ للجميع !! انه قتل مرمياً بالرصاص !! فصرخت صاحبة الفخامه و بكت من شدة الموقف !! و الغريب بأن اموونه تضحك !! شوشو العسوله : لااااااااااااااااااااا .. وش اللي يضحكك أنتي ؟ اموونه : خمسة اطفال في طريقهم إلى المحكمة و فقد واحد منهم .. وكان هذا الطفل هو معاند احساسي .. !!!!!!!!!!!!!!!!!! و ظلت الصدمه تحوم على الجميع .. و تناولوا العشاء بكل بئس و خوف وصمت .. و بعد ان انتهوا .. سمو الاحساس : يلا يا جماعه .. كل وحده تروح تنام الحين .. الوقت تأخر الحين .. الساعه 12 !! .. بس كل وحده تسكر الباب عدل !! وتحط على الباب بعض قطع الأثاث .. حتى تضمن سلامتها اكثر .. فوافق الجميع على اقتراحه .. وذهبوا لغرفتهم ووضعوا بعض الأثاث على الباب .. وفي غرفة اموونه .. كانت تتقلب وخائفه من النوم .. و فتحت الدرج !! وفجأه وجدت المسدس !! فصعقت !! و بدأت تفكر .. هل أخبر الجميع أم اجعله حماية لي ؟ و جلست تفكر لأكثر من ساعه .. ولكنها فجأه !! سمعت اصوات شخص يتجول في البيت !! و اخذت تبكي بكل صمت !! .. وهي تفكر ماذا تفعل !! .. و اقترب الصوت أكثر واكثر .. و هي في حيرة من امرها .. هل هذا صوت شخص يريد الخير ؟ ام انه يريد الشر ؟ هل هي صاحبة الفخامه خائفة وجاءت لتكون معها ؟ ام القاتل يريد قتلها !! .. و وصلت الأصوات إلى باب غرفتها !! و فجأه .. انقطع الصوت وكأن هذا الشخص وقف امام الباب !! .. حينها .. فقدت اموونه اعصابها ولم تستطع التحمل أكثر !! فقالت في نفسها و عينها تغمرها الدموع .. هل أخرج له واقتله بالمسدس !! ولكن سيظن الجميع بأني القاتله وقتها !! يا إلهي مالعمل !! .. هل أخرج واقتل الجميع واهرب !! .. لا وماذنب الآخرين .. فقد كانوا لطيفين معي جداً .. و من شدة ارتجاف يد اموونه سقط المسدس منها .. و فجأه سمعت صوت نفس احدهم .. و بدأت خطواته تزداد سرعه !! انه يهرب !! متجهاً إلى آخر الممر !! فتداركت اموونه الموقف !! علمت بأنه علم بأنها تملك المسدس !! وإن لم تتعرف عليه الآن سيتهمها غداً امام الكل !! وستكون حائرة وقتها مالذي تفعله !! .. فقفزت من السرير و ازاحت قطع الأثاث التي عند الباب .. وفتحت الباب .. و فجأأأأأأأه !! انتظرووووني |
رد: راوايه ابطالها اعضاء منتدى اشواقنا تحكي ..
الفصــــــــل التـاسع وفتحت اموونه الباب .. و تفاجأت بالهدوء الساكن !! و شدة الظلام العاتم في الممر !! ولم تستطع رؤية أي شيء !! و لكن !! في آخر الممر !! شاهدت من خلال ضوء القمر المطل من النافذه !! رأت شخص يركض و يريد الخروج من القصر !! تفاجأت و فكرت هل تتبعه ؟ لا لابد انه الفخ لإستدراجي للخارج !! .. ماذا سأفعل ؟ مالحل ؟ .. لحظه .. خطرت ببالي فكرة !! لابد أن يكون هذا الشخص واحد منا نحن الأربعه !! إذن سأذهب واطرق باب غرف الجميع !! و من لايرد يعني هو ذلك الشخص !! فذهبت و طرقت باب سمو الاحساس.. فلم يرد !! و ذهبت وطرقت باب شوشو العسوله !! فأجابت بسرعه .. شوشو العسوله : مين عند الباب ؟ اموونه : انا اموونه !! اعتقد ان سمو الاحساس مو بغرفته !! خلاص خلك هنا بعد شوي برجع !! فذهبت وطرقت باب غرفة صاحبة الفخامه !! فردت صاحبة الفخامه صاحبة الفخامه : مين اللي عند الباب ؟ اموونه : انا انا.. خلاص خلاص مافي شي .. ورجعت اموونه و وجدت الباب مفتوح و شوشو العسوله واقفه عند الباب و معها الشمعه .. شوشو العسوله : وش صاير ؟ فشرحت لها اموونه السالفه !! شوشو العسوله : الدكتور ؟ طلع هو طول هالوقت !! خلاص يا اموونه مافيني أي صبر !! فذهبت شوشو العسوله إلى غرفة سمو الاحساس و معها اموونه .. و طرقوا الباب ولم يسمعوا اي استجابه .. ثم انحنت على ركبتيها .. واخذت تنظر في ثقب المفتاح !! .. و قالت .. شوشو العسوله : المفتاح مو معلق على الباب !! يعني انه قفل الباب من الخارج واخذ المفتاح معاه !! اموونه : راح نمسكه !! خلاص راح نمسكه !! و الحين بنلحقه !! شوشو العسوله : ماشي .. بس صاحبة الفخامه قلبها ضعيف ماتتحمل هالأشياء !! اموونه : خلاص انا بروح اكلمها .. و راحت اموونه لغرفة صاحبة الفخامه اموونه : صاحبة الفخامه .. احنا بنلحق سمو الاحساس !! طلع اهو القاتل !! تأكدنا من هالشي !! صاحبة الفخامه : وشلون ؟! وش صاير ؟ لحظه خل افتح الباب واكلمك .. اموونه : لالالالا لا تفتحين الباب .. ولا تطلعين من الغرفه مهما صار !! ماشي ؟ حتى لو جاك سمو الاحساس ويقولك بأن انا انقتلت او شوشو العسوله انقتلت لا تفتحين له الباب !! إلا إذا انا كلمتك او شوشو العسوله .. ماشي ؟ صاحبة الفخامه : طيب ماشي .. و عادت شوشو العسوله .. و بدأوا بالنزول بالدرج بكل هدوء .. شوشو العسوله : انتبهي .. لا تنسين ان معاه مسدس !! .. اموونه : لا انتي غلطانه بهالشي .. المسدس معي !! لقيته اليوم بدرجي !! و انصدمت شوشو العسوله ! و اخذ قلبها يطرق بسرعه وبقوه !! .. اموونه: هييييييييي !! لا تخافين !! والله لقيته عندي !! و إذا انتي خايفه .. روحي حصني نفسك مع صاحبة الفخامه !! انا رايحه اقتله يعني رايحه اقتله !! و خرجت اموونه من القصر .. والظلام مشتد وليس لديها سوى الشمعه و ضوء القمر .. وتتبعها شوشو العسوله بتردد .. صاحبة الفخامه كانت قاعده بغرفتها !! فشربت الماء و لبست ملابس إضافيه علشان ما تتأثر بأي ضربه إذا صار شي .. و فجأه !! سمعت صوت تحطم زجاج في الأسفل !! اختفى الصوت !! فقالت لنفسها ( اووووه يا صاحبة الفخامه .. وخري هالأوهام عنك !! مافي شي ) وفجأه !! سمعت اصوات اقدام تصعد الدرج بقوه وسرعه !! وتشتد هذه الأصوات شيئا فشيئا !! و سمعت صوت إغلاق ابواب وفتح ابواب !! مالذي يحدث !! واقتربت الأصوات إلى غرفة صاحبة الفخامه !! و سمعت صوت شوشو العسوله يقول .. شوشو العسوله : صاحبة الفخامه ؟ انتي زينه مافيك شي ؟ صاحبة الفخامه : اي انتوا شلونكم ؟ وين اموونه ؟ وش صار فيها ؟ اموونه: هذاني معاها .. صاحبة الفخامه بطلي لنا الباب بسرعه !! صاحبة الفخامه : طيب .. و فتحت صاحبة الفخامه الباب !! و تفاجأت بأشكالهم !! فقد كانت ملابسهم مبلله و هم يتنفسون بصعوبة جدا !! اموونه : صاحبة الفخامه !! اختفى سمو الاحساس صاحبة الفخامه : مستحيييل الجزيره صغيره شلون يختفي ؟ شوشو العسوله : دورناه و مالقيناه !! صاحبة الفخامه : لا يكون متخبي في هالقصر !! شوشو العسوله : احنا شكينا انه رجع القصر !! وفتشنا ومالقيناه !! صاحبة الفخامه : ما اعتقد !! اموونه : الا !! وفي زجاج تحطم !! و الغريب !! ان في ثلاث تماثيل بس !! صاحبة الفخامه : لالالالالالالالالا خلاص ماني قادره اتحمل !! خلالالالاص .. شوشو العسوله : صاحبة الفخامه هدي اعصابك خلاص هدي صاحبة الفخامه : خلالالالالالالالالاص ماني قادره اتحمل وخروا عني !! اموونه : صاحبة الفخامه حبيبتي بسم الله عليك .. هدي اعصابك ;.. شوشو العسوله جيبي مويه !! صاحبة الفخامه : خلالالالالاص انا بطلع من القصر !! بروح قمة الجبل !! و بصارخ بأعلى صوتي واشب نار و اسوي كل شي اقدر اسويه علشان يسمعونا المدينه !! شوشو العسوله : صاحبة الفخامه الطلعه الحين خطره !! صاحبة الفخامه : وخري عني خلالالالالالالالالاص .. و فتحت صاحبة الفخامه الباب وركضت بأسرع مايمكنها !! وهي مغمضة عينها !! و تبعتها اموونه و شوشو العسوله .. و تعثرت صاحبة الفخامه ووقعت و هي تبكي بشدة .. شوشو العسوله : صاحبة الفخامه !! عسى ماصار فيك شي !! صاحبة الفخامه : خلاص تعبت .. اموونه : خلاص تعالي معانا الحين نروح لقمة الجبل .. و مشوا الثلاثه بهدوء و حذر .. إلى ان وصلوا لقمة الجبل .. وجلسوا هناك إلى الصباح .. وهم يحاولون جذب انتباه المدينه .. ولا احد يسمعهم .. و اصبح الظهر .. وبدأو يشعرون بالجوع .. اموونه : لازم نروح القصر نتغداء !! صاحبة الفخامه : ماراح ارجع للقصر !! روحوا انتوا !! شوشو العسوله : صح كلام صاحبة الفخامه !! الأمان بالخلاء اكثر من القصر !! .. اموونه : بس بالليل بيكون هالمكان اخطر !! ظلمه !! شوشو العسوله : والقصر بيكون اظلم !! ولا نسيتي ان الكهرباء طفت !! اموونه : إي صح .. خلاص انا بروح الحين واجيب لكم الغداء من القصر !! صاحبة الفخامه : اموونه في احد قالك من قبل انك شجاعه جداً ؟ اموونه : لا تخافين .. معاي مسدس !! صاحبة الفخامه : مسدسسسسسسسسسس !! كان عندك !! لالالالالا شوشو العسوله : هدي اعصابك صاحبة الفخامه الحين افهمك السالفه .. خلاص اموونه روحي جيبي الغداء .. و ذهبت اموونه لتحضر الغداء .. و بينما هي ذاهبه .. جرى هذا الحديث بين شوشو العسوله و صاحبة الفخامه .. صاحبة الفخامه : لالا مستحيل !! سمو الاحساس مامات !! اكيد متخبي وينتظر جريمته الثانيه !! والتمثال هو اللي كسره علشان يوهمنا انه مات !! شوشو العسوله : لا صدقيني شكله مات !! و انا اقول ان اموونه اهي القاتله !! شوفي شجاعتها !! وهي اللي قالت لنا ان سمو الاحساس مفقود !! وش دراها ؟ صدقيني .. لا وبعد عندها المسدس !! معقوله القاتل يعطيها المسدس بعد ما يستخدمه !! ليش ؟ بالعكس يخليه عنده علشان يقتلنا اسهل !! وفجأه سمعوا صوت هزه كبييييييره !! صاحبة الفخامه : و ش هذا زلزال ؟ شوشو العسوله : لا شكله شي كبير طاح !! والصوت طلع من القصر ؟ امشي خل نروح نشوف وش صاير ؟ صاحبة الفخامه : لالا ماراح اروح !! شوشو العسوله : تعالي يلا خل نروح !! صاحبة الفخامه : لالا روحي لحالك !! شوشو العسوله : كيفك !! انا بروح .. صاحبة الفخامه : تعالي لا تخليني بروحي !! خلاص بروح معاك ><":o و وصلوا عند القصر .. و اقترحت صاحبة الفخامه .. على شوشو العسوله بأن يدخلوا من الباب الخلفي .. حتى إن كان القاتل ينتظرهم من الباب الرئيسي يخيب ظنه .. و عندما وصلوا للجانب الخلفي من القصر !! و جدوا اموونه ساقطه على الأرض !! وعليها قطعه كبيره من الرخام !! فصرخت صاحبة الفخامه !! و اخذت شوشو العسوله المسدس من اموونه ووضعته في جيبها .. صاحبة الفخامه : امووووووووووونه !! شوشو العسوله : هششششششششش قصري صوتك لا يسمعنا سمو الاحساس !! تعالي خل نتخبااء .. صاحبة الفخامه ( وهي منهاره ) : بس اموونه ماتت شوشو العسوله : خلاص سكتي .. اكيد سمو الاحساس متخبي بالبيت .. ولازم ندوره .. صاحبة الفخامه : لا تكونين غبيه !! سمو الاحساس قتل الكل !! واكيد احنا اللي بيقتلنا بجريمته الجايه !! واهو ينتظرنا ندور عليه !! شوشو العسوله : تصدقين كلامك صحيح !! صاحبة الفخامه : إي !! و اكيد امس انتوا مالقيتوه يعني الحين ماراح تلقينه !! اكيد عنده مكان سري يتخبي فيه !! شوشو العسوله : خلاص .. تعالي ندور مكان آمن بالجزيره .. كهف او اي شي .. صاحبة الفخامه : يلا .. و بدأوا بالبحث عن مكان آمن .. إلى أن وصلوا لصخرة كبيره !! .. شوشو العسوله : اوه شوفي !! كنه في شي هناك جنب الصخره ؟ صاحبة الفخامه : وين مافي شي ؟ شوشو العسوله : تعالي تعالي .. من ناحية اليمين .. صاحبة الفخامه : إي والله كنها ملابس .. تعالي خل نقرب بس شوي شوي .. و اقتربوا أكثر وأكثر للملابس .. و فجأه .. إنها ليست ملابس !! بل جثه .. جثه قذفها البحر .. و اقتربوا أكثر واكثر .. فجأه !! انها جثة سمو الاحساس !! صدموا صدمة كبيره !! صاحبة الفخامه ( تقول في نفسها ) : تمسكي صاحبة الفخامه لا يغمى عليك .. لا يغمى عليك .. علشان لا يسهل على شوشو العسوله تقتلك .. تماسكي .. وضحكت شوشو العسوله قائله : هذي هي النهاية يا صاحبة الفخامه !! صاحبة الفخامه : مافي على الجزيره غيري انا وياك ؟ شوشو العسوله : بالضبط .. و الحين كل وحده تعرف موقفها .. هذي اهي النهايه تفهمين ؟ صاحبة الفخامه : افهم !!؟ و اخذت صاحبة الفخامه تنظر للبحر .. ثم نظرت للقتيل .. صاحبة الفخامه : مسكين يا سمو الاحساس شوشو العسوله : تقولين عنه مسكين بعد ؟ صاحبة الفخامه : تعالي خل نشيل جثته ونحطها مع الباقي بالقصر !! شوشو العسوله : لا !! خليه هنا .. ماله داعي تسوين نفسك طيبه زياده عن اللزوم !! صاحبة الفخامه : خلاص اجل خل نوخره عن البحر على الأقل .. شوشو العسوله : يلا ماشي .. و وخروه عن البحر .. و أول ما حطوه .. شوشو العسوله : خلاص ارتحتي الحين ؟ صاحبة الفخامه : ايه !! و كان بصوت صاحبة الفخامه نغمه مخيفه !! .. فقفزت شوشو العسوله للخلف استدارت لصاحبة الفخامه و وضعت يدها على المسدس في جيبها !! فإذا بجيبها فارغ !! و تفاجأت بصاحبة الفخامه توجه المسدس عليها !! .. ياترى من بيكون القاتــل بالنهـــايه |
رد: راوايه ابطالها اعضاء منتدى اشواقنا تحكي ..
الفصل الأخير صاحبة الفخامه وجهت المسدس إلى شوشو العسوله .. وشعرت شوشو العسوله بشعور غريب !! ولأول مره ترى الموت امامها .. ولكن يجب ألا تهزم الآن .. شوشو العسوله : صاحبة الفخامه .. هدي اعصابك وعطيني المسدس .. و اخذت تقول شوشو العسوله هل اتفاهم معها بهدوء ؟ ام اقفز عليها بسرعه واخذ المسدس !! لالا اقفز عليها فجأه !! .. شوشو العسوله : صاحبة الفخامه انتبهي وراااك !! فلتفتت صاحبة الفخامه .. وقفزت شوشو العسوله عليها كالفهد و سقطوا على الأرض .. و المسدس سقط بعيدا .. فأخذوا يتقاتلون من اجل الحصول على المسدس !! .. و اشتد الضرب .. و فجأه .. حصل احد منهم على المسدس .. و رمى الآخر .. طاااااااااااخ .. ؟؟؟ : .......... ؟؟؟ : آآآآآخ .. سويتيها وقتلتيني .. ؟؟؟ : لالالالالازم احافظ على حياتي .. ماقدر اخليك تقتليني .. ؟؟؟ : صدقيني مو انا القاتله .. آآآآه صاحبة الفخامه حرام عليك .. آآآآه.. << ماتت ..:( صاحبة الفخامه : الحمدلله .. الحمدلله .. الحين انا لحالي على الجزيره !! ياربي .. وش اسوي .. وين اروح ؟ مو مهم .. المهم اني الحين سعيييده حييييييييل .. ما في خوف بعد اليوم .. خلاص ارتحت .. آآآآآه .. و جلست صاحبة الفخامه على البحر إلى ان حان وقت المغرب وشعرت بالجوع .. و ارادت العوده للقصر لتأكل لها شيئا .. و دخلت القصر و هي تعبانه جدا .. فتردد هل تأكل ام تنام ؟ .. وبينما هي كذلك .. شاهدت التماثيل !! ووجدت ثلاثه !! .. فضحكت واخذت إثنان منهم ورمتهم فكسروا .. و اخذت التمثال الوحيد قائله " اهلا بك عزيزي ^ ^ لا تخف فقد انتصرنا .. " و بينما هي تصعد للطابق العلوي !! شعرت بشعور غريب !! وكأن اشواقنا تحكي موجود بالقصر !! نعم و كأنه ينتظرها في الطابق العلوي !! " لا تكوني بلهاء .. لايوجد احد في الجزيرة غيرك " و صعدت بالدرج وهي لا تدرك شيئا .. فسقط منها شيء ولم تلاحظه !! إنه المسدس !! سقط منها ولم تلاحظه .. رغم ان القصر قمة في الهدوء .. إلا انه لا يبدو خاليا !! .. فأخذت تتذكر ما مصير التمثال الأخير ؟ و قبل ان تفتح باب غرفتها !! " آآآآآآآه اشعر بأن اشواقنا تحكي ينتظرني في الداخل !! " وفتحت الباب !! وشهقت !! ماهذا ؟ انه حبل يتدلى في وسط الغرفه ؟ انه حبل للإنتحار !! وهو جاهز تماما !! فنظرت للقصيده ورأت بأن آخر طفل ينتحر !! .. و سقط التمثال من يدها و انكسر .. و سمعت بأصوات في القصر .. اصوات خطوات تركض !! .. إنه القاتل !! انه اشواقنا تحكي !! او الساحر !! عادوا ليقتلوني !! .. بل سمعت اصوات كثيره وضجه !! لالا !! يريدون قتلي !! او ربما تعذيبي .. فقفلت الباب .. و ربطت نفسها في الحبل .. و ازاحت الكرسي .. و ماتت .. من القاتل ؟ بعد اكثر من ساعتين .. فتحوا باب الغرفه .. انهم الشرطه !! وصلوا للجزيرة .. وكانوا هم مصدر الأصوات التي ارعبت صاحبة الفخامه !! ولكن استوقفتهم الجثث السابقه فلم يصلوا لغرفة صاحبة الفخامه .. إلا بعد ان انتحرت و ماتت !! .. لو انتظرت قليلا .. او خرجت لتشاهد .. كيف علموا الشرطه بما يجري بالجزيرة ولم أتوا ؟ لقت تلقى سكان المدينه رساله !! في زجاجه في البحر !! انها من القاضي معاند احساسي .. كانت من احد الوسائل التي يحاول عن طريقها إنقاذ البقيه ونفسه !! فكتب رسالة ووضعها في زجاجه و رماها في البحر .. ومع رسالة طلب المساعده .. كانت هناك رسالة اخرى ايضا .. وهي .. " لقد هداني عقلي القانوني أن اصبغ جرائمي بصبغة العدالة التي افنيت عمري كله في خدمتها طوال عمري وبدأت ابحث عن اناساً ارتكبوا جرائم ولم يعاقبهم عليها القانون .. بل فلتوا منها .. و كنت معتاد على التحدث مع الآخرين ويقولون لي أسرارهم .. - وفي احد المستشفيات اخذت احد الحكيمات تحدثني عن مضار الخمر متخذه حادثة الدكتور سمو الاحساس كدليل لها .. - وفي احد النوادي حدثني عجوز مغرم بالشائعات بقصة الجنرال سراب - و بينما ادلى لي رجل عائد للتو من الأمازون عما حدث مع صاحبة الفخامه - و عرفت ما الذي فعلاه الأختين احلاهم و خواطر شوق في احد الجزر .. - و بطريقه مشابه عرفت جريمة امووووونه و شـ@ـد - وفي احد السفن .. عرفت من شخص جريمة شوشو العسوله - و بعدها بأيام عرفت جريمة حلاتي بضحكتي واخوها magnoon و كان من السهل ان اشتري الجزيرة تحت مسمى خيالي .. " اشواقنا تحكي " و كان ما سيفشل خطتي .. هو دخول الساحر .. الذي احتك مباشره مع الضيوف .. و وعدهم بالعوده !! و هذا مالا اريد !! .. فقبل ان ننزل من القارب .. اوهمته بأنه مصاب بالدوار وإصفرار الوجه .. واعطيته حبوب لتسهل عليه .. و بعد ان اكلها بالليل قبل ان ينام .. فارق الحياة مباشره .. فتخلصت منه وضمنت بأنه لن يعود مره اخرى .. وخططت لكل جريمة بالتفصيل الممل .. و درست الأشخاص جيداً .. فعرفت بأن شـ@ـد عديمة الإحساس ولا تثار بسرعه و أن magnoon كان مجبور بالجريمه التي ارتكبها مع اخته حلاتي بضحكتي فقلت لن يفيد وجودهم فيما بعد حيث التوتر والقلق والخوف .. فتخلصت منهم مباشرة و اعطيت المال الساحر ليقوم بالإتفاق مع احد شركات التمثيل على تسجيل الصوت التي عرضت فيه جرائمهم كلهم .. بعد ان اوهمته بأننا سنعمل مسرحيه في الحفله !! .. و خلال الفوضى التي حدثت والكل ينصت بإهتمام ودقه .. كان من السهل علي وضع السم في كأس شـ@ـد حيث مكان جلوسها .. و بعد ان احضرت حلاتي بضحكتي العصير لتوزعه .. وضعت حبوب منومه كثيره جدا متألق بكل سهوله مستغلاً انشغال الجميع بالبحث عن مصدر الصوت وكان كثرة هذه الحبوب سبباً في موت magnoon وكان من السهل التسلل خلسه لاحلاهم و خواطر شوق و فاجأتهم بدفعه من الخلف للأثنتين .. فسقطوا بكل هدوء .. و رميت عليهم بعض الأحجار لأتأكد من موتهم !! و بدأ الجميع بالبحث عن القاتل !! واخذوا يدققون كل حركة .. فكان ولابد لي من اتخذ حليفاً ليساعدني في التخفي عن الأنظار من غير ان يعلم هو بذلك !! و كان من السهل ان يكون سمو الاحساس هو ذلك الشخص .. فغروره غطى على مابه من عقل وذكاء .. و اوهمته بأن لدي خطه احتاج فيها إلى خداع القاتل كي يكشف نفسه .. وفي صباح اليوم الثاني .. كانت حلاتي بضحكتي تعد الأخشاب لإشعال النار .. ولم تشعر بوجودي .. فأقتربت منها اكثر واكثر .. و ضربتاها ضربه على رأسها من الخلف .. و بعد الضجه التي حصلت بعد موت حلاتي بضحكتي كان من السهل علي ان اتسلل لغرفة اموونه و اسرق المسدس .. و كنت اعرف عن المسدس الذي معها .. كيف لا وانا الذي امرتها بأن تحضر معها المسدس في الرسالة التي طلبت منها عدم البوح لأحد عنها .. وذكرت لها بأنني احتاجها لمراقبة الوضع والأمن و ارسلت لها بأسماء المدعوين .. و كل هذا طبعا .. تحت اسم اشواقنا تحكي .. و في وقت تناول الفطور .. اسقطت آخر حبة منوم في كوب سراب .. و هكذا كان فاقد للوعي عندما حقنته بمحلول مركز السيانيد .. و كانت قصة النحله شيء مضحك في الحقيقه فهي كانت عن طريق الصدفه !! ولكن ادخلت السرور بنفسي بعد ان رأيت بأن الجميع ظن بأن القاتل يسير على خطى القصيده التي وضعتها .. و بعد ان شعرت بأنهم يوجهون لي التهم .. قلت لسمو الاحساس ان الوقت بأن نوقع بالقاتل .. فسأتظاهر وكأني ميت .. وانت قم بفحصي وامنعهم من الإقتراب مني .. و قل بأني رميت بالرصاص .. و وضعت كل الأغراض في الأسفل في القاعه .. و ذهبنا جميعاً لنرى مالذي حدث لصاحبة الفخامه عندما صرخت بأعلى صوتها خوفا من الاعشاب التي وضعتها لها .. و بعدها تسللت خلسه إلى الغرفه تحت و لبست ملابس الجريمه .. وبعدها قلت لسمو الاحساس بأن نتلاقى في الليل عند الصخور الكبيره .. لنراقب المنزل من بعيد وننظر إن كان القاتل مختبأ بمكان ويدخل للقصر من الخارج .. و كان من السهل علي ان ارميه هناك في البحر حيث الموج الهائج و لا يوجد أي شاطئ قريب .. فقد كانت الصخور عاليه وصعب تسلقها .. فمات غرقاً .. و كانت صوت الأقدام التي سمعتها اموونه يومها .. هي صوت قدمي .. و تعمدت احداث الضجه .. حتى يشعروا بي .. وبعد ان سمعت صوت احد الابواب فتحت .. ركضت لأجذب انتباههم .. و بعد ان بدأت اموونه و شوشو العسوله باللحاق بي .. استدرت في القصر ودخلت للقصر من الخلف وكسرت النافذه لأوهمهم بان القاتل دخل من النافذه بكل سرعه وعجله لأثير قلقهم وقلق صاحبة الفخامه .. و بعدها ذهبت لغرفتي وتمددت في سريري قليلاً وانا اضحك بصمت من سماع صراخهم وخوفهم .. وكنت قبلها قد اعدت المسدس اموونه في الدرج .. و بعدها كنت اراقبهم وانا اتناول فطوري بداخل غرفتي وهم في قمة الجبل قلقين .. و بعد ان رأيت اموونه تقترب للقصر .. بدأت بغسل يدي .. والإستعداد للقتل .. وعندما اقتربت .. كنت في الاعلى انتظرها وانا حامل تمثال ضخم من الرخام .. على هيئة دب .. و رميته عليها .. و بعدها .. رأيت صاحبة الفخامه و شوشو العسوله قمة في الجنون بعد ان ماتت اموونه .. و ازداد جنونهم بعد ان رأو جثة سمو الاحساس .. و اخذت اتمتع بالنظر للمشهد القتالي الرائع .. وانا اضحك و اتساءل لمن ستكون الغلبه ؟ .. و لا اخفي عليكم بأني كنت اتمنى ان يكون من نصيب صاحبة الفخامه .. فهي تستحق الإنتحار ليس القتل !! وبعدها هيئت لها البيئة المناسبة للإنتحار .. فالحبل المتدلل و الكرسي و القصيده و القلق و ارتكبت جريمة قتل لتوها ووحدتها في الجزيرة المرعبه .. كان انسب حل لها الإنتحار .. و بعد ان تطلعتم على كل آثار الجرائم .. ستجدوني في غرفتي .. و المسدس إلى جانب رأسي .. و كنت قد اطلقت الرصاص على نفسي .. و بعد ان تصل الشرطه .. ستجد 11 جثة على الجزيرة .. و معهم لغز غريب .. بعنوان " حكم العدالة " النهاية |
رد: راوايه ابطالها اعضاء منتدى اشواقنا تحكي ..
مجنونهـ اهنئكـ على هذه الرواية الجميله
, لقد تابعت تفاصيلها بكل شغف وتمتعت بقرائته فصلاً فصلاً رواية في غاية الروعة استحق الفايف ستار والتثبيت بقي مني تقييمكـ واضافة 100نقطة تقبلي عبوري المتواضع أشواقنا تحكي |
رد: راوايه ابطالها اعضاء منتدى اشواقنا تحكي ..
مشكووووووووووووووور اشواقنا ..
بصراحه يشرفني انك كنت من المتابعين للروايه .. نورررت المكان والله .. |
رد: راوايه ابطالها اعضاء منتدى اشواقنا تحكي ..
يعني آللحينَ معآند طلع المجرمَ ؟ حرآم عليكَ يَ شيخَ بعتَ العشرهـَ وَ هذآ http://www.ashwaqna.net/vb/images/icons/icon10.gif وَ قتلت آلكثير من الآبريآء وَ آلذين مآيستآهلونَ < تيتَ :3: عآفآك ربيَ مجنُونهَ بسَ حنونَهـ ق1 بصرآحهَ روآيهَ ممتعَه وَ مشوقَه جدآ , دآم جديدكَ يَ الغلـآ وَ لآإهنتيٌ و2 |
رد: راوايه ابطالها اعضاء منتدى اشواقنا تحكي ..
يسلموو حبيبتي احلاهم ..
لا عدمناك يالغلا |
رد: راوايه ابطالها اعضاء منتدى اشواقنا تحكي ..
هههههههههههههههههه ابداع الرويه تسلمين خيتو على الطرح الرائع
تقفبلي مروري المتواضع .؟... |
رد: راوايه ابطالها اعضاء منتدى اشواقنا تحكي ..
يعطيك العافيه ماقصرتي
|
رد: راوايه ابطالها اعضاء منتدى اشواقنا تحكي ..
يسسلمو حبايب قلبي ..
لا عدمناكم .. |
| الساعة الآن 09:23 AM. |
1 2
|
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2025,
Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع مايكتب هنا تدل على كاتبها ولاتدل على منتديات أشواقنا تحكي والله الموفق